منتديات killzone 2

الموقع العربي الاول لـkillzone 2
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قاتلة طفلتها بدعوى إخراج الجن: تخيلتها وحشاً المحققون أصيبوا بالدهشة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شكلين ما بحكي
جندي اول
جندي اول
avatar

عدد المشاركات : 39
ذكر العمر : 23
أعلام الدول :
المهنة :

مُساهمةموضوع: قاتلة طفلتها بدعوى إخراج الجن: تخيلتها وحشاً المحققون أصيبوا بالدهشة   الأحد أبريل 19, 2009 2:06 am

الخبر:خالد سعد

أدلت الأم التي قتلت طفلتها بزعم إخراج الجن، باعترافات أدهشت المحققين في شرطة محافظة الخبر، حيث أكدت الأم (25 عاماً) أنها مارست مع طفلتها ألواناً من الضرب في أنحاء متفرقة من جسدها اعتقاداً منها بأن هذه الوسيلة كفيلة بإخراج الجن من جسد الصغيرة "شادن - عامين"، لكن الصغيرة لم تتحمل الضرب والحرق فلفظت أنفاسها.
وأكدت الأم غير المتعلمة لفريق التحقيق أنها كانت ترى طفلتها عند النوم أو البكاء كالوحش، وأن طفلتها متلبسة بالجن مما دعاها إلى شراء جهاز تسجيل وكاسيت يحتوي على بعض من سور القرآن وتشغيله في الغرفة التي تنام بها، ومن ثم ضرب ابنتها على وجهها وفي أجزاء مختلفة من جسدها طيلة عدد من الأشهر الماضية. وتكشف لفريق التحقيق عند مساءلتهم للأب أنه كان على علم بذلك لكنه أكد أن الأم كانت تقول له إن آخر العلاج في الطب الشعبي "الكي"، مشيراً إلى بعض أنواع التعذيب التي كانت تقوم بها الأم للطفلة بداعي إخراج الجن حيث كانت تأخذ أسياخا وتضعها على النار وبعد احمرارها تكوي بها أجزاء من جسد طفلته بقصد إخراج الجـن.
________________________________________

أصيب المحققون في شرطة محافظة الخبر بالدهشة وهم يستمعون لتفاصيل أدلت بها أم سعودية تسببت في قتل طفلتها ذات العامين بداعي إخراج جن يتلبسها في الوقت الذي أكد الأب للمحققين بأنه كان يرى تعذيبها و ادعاء والدتها له بأن "آخر علاج الطب الشعبي هو الكي".
وكانت الأم "25 عاماً" قد مارست مع طفلتها ألواناً من الضرب في أنحاء متفرقة من جسدها اعتقاداً منها أن هذه الوسيلة كافية لإخراج الجن من جسد الصغيرة "شادن"، لكن الصغيرة لم تتحمل الضرب والحرق فلفظت أنفاسها.
وأدلت الأم غير المتعلمة لفريق التحقيق بأنها كانت ترى طفلتها عند النوم أو البكاء كالوحش وأن طفلتها متلبسة بالجن مما استدعاها إلى اللجوء لشراء جهاز تسجيل وكاسيت يحتوي على بعض من سور القرآن الكريم وتشغيله في الغرفة التي تنام بها ومن ثم ضرب ابنتها على وجهها وفي أجزاء مختلفة من جسدها طيلة عدد من الشهور الماضية.
وتكشف لفريق التحقيق عند مساءلتهم للأب بأنه كان على علم بذلك لكنه أكد بأن الأم كانت تقول له إن آخر العلاج في الطب الشعبي الكي، مشيراً إلى بعض أنواع التعذيب التي كانت تقوم بها الأم لطفلة بداعي إخراج الجن حيث كانت تأخذ أسياخاً وتضعها بعد احمرارها من شدة النار على أجزاء من جسد طفلته بقصد إخراج الجن.
واستجوب فريق التحقيق عدداً من أقارب الوالدين واتضح أنهم يعانون من التوهم بتعرضهم لأعمال سحر وأن المستوى التعليمي ينعدم للأبوين ويعانيان من حالة نفسية.
وأكد الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف القحطاني لـ"الوطن" ذلك وقال إن تقرير الطبيب الشرعي للطفلة" شادن " يفيد بتعرضها لكسور في ستة من الأضلاع ونزيف بالمخ وحروق مختلفة في جسدها وكان الضرب هو السبب الرئيسي في الوفاة.
وأشار العميد القحطاني إلى أن الأم تمت إحالتها إلى دار رعاية الفتيات في محافظة الأحساء لصغر عمرها في حين تمت إحالة الزوج إلى المصحة النفسية لتلقي العلاج.
وعلق العميد القحطاني حيال العقوبة الشرعية التي سينالها الأبوان قائلاً إن النص الشرعي يقول لا يقاد الأبوان في دم أبنائهم إلا على قتل الغيلة.
وكانت "الوطن" نشرت في عددها الخميس الماضي أن شرطة الخبر تحقق في الحادث وأوجد ذلك الخبر ردود فعل في المجتمع مطالبين بضرورة إنشاء جمعيات تحفظ حقوق الأطفال والعمل على توعية المجتمع بهذا الأمر والذي قد يجهله الكثير أو يتهاون في منحهم حقوقهم مطالبين كذلك ببلورة جميع نتائج المؤتمرات والندوات عن حقوق الأطفال على أرض الواقع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قاتلة طفلتها بدعوى إخراج الجن: تخيلتها وحشاً المحققون أصيبوا بالدهشة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات killzone 2 :: •»◦--◦ı[.. منتديات killzone2 العامة ..]ı◦--◦«• :: المنتدى العام-
انتقل الى: