منتديات killzone 2

الموقع العربي الاول لـkillzone 2
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشلسي يفجر ملعب ستآمفورد بريدج بالتأهل لـ نصف نهآئي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
> فصووول <
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المشاركات : 308
ذكر العمر : 28
أعلام الدول :
المهنة :
اعلام الاندية :
الاوسمة :

مُساهمةموضوع: تشلسي يفجر ملعب ستآمفورد بريدج بالتأهل لـ نصف نهآئي   الثلاثاء أبريل 14, 2009 5:39 pm



في مبآره كبيره بالستآمفورد بريدج , وكآنت ليله من أفضل ليآلي كره القدم في أوروبا , وبعد هجوم كبير من الفريقين , الآ أن أتى الهـدف الأول لـ ليفربول ففي الدقيقه 19 , ضربه حره لـ ليفربول , وسدد الضهير فآبيو أوريلو الكره بذكآء , وكـآن هذه الهـدف هو تقريبـا ً خطأ من الحآرس بيتر تشيك

Razz Razz Razz

وفي الدقيقه الـ 28 , ضربه جزآء لـ ليفربول ألذي أشعل ملعب الـ ستآمفورد بريدج بعد أعـآقه من برنسلاف أيفآنوفيتش على اوريلو , وسجل الأسبآني , تشآبي الونسو الهدف الثآني للريدز .

وفي أفتتآحيه الشوط الثآني , وفي الدقيقه الـ 51 بالضبط , هجمه من الجهه اليمنى , ومرر الفرنسي انيلكا كره جميله الى منطه ريينآ , والحآرس اراد ان يلتقط الكره , الآ أن العآجي دروغبآ سبقه وسجل الهـدف الاول لـ تشلسي مبهجـا ً جمآهير تشلسي والمدرب هيدينك .

وفي الدقيقه الـ 56 , سدد المدآفع كره رآئعه جدا ً من بعد 30 متر وأسكنهآ بشبآك الحآرس ريينآ الذي لآ يسعه عمل شيئ ضد هذه الكره , مشعلاً مدرجآت ستآمفورد بريدج , وفي الدقيقه الـ 66 كآن أن يحسم الأمر بعد هجمه خطيره لـ دروغبآ الذي مرر لـ بالاك , ألذي اخطأ الهـدف بضربه ضعيفه لـ أيدي ريينآ .

وفي الدقيقه الـ 76 , النتيجه قلبت , هجمه لـ تشلسي من الجهه اليسرى , وبعد تمريره رآئعه من مالودا لـ لامبآرد الذي اسكنهآ بالشبآك معلنآ تقدم تشلسي بـ 3-2 , والذي قد أنهى الأمر بالنسبه للجميع .

وفي الدقيقه الـ 81 , هجمه جميله لـ ليفربول , وبينيون حآول أن يسدد الكره , لكن قرر أرجآع الكره الى لوكاس ألذي سدد الكره وأرتطمت بالآعب أيسين لـ تغير اتجهآه الكرة , ويعلن تعآدل الريدز 3-3 , ألذي أثآر ملعب ستآمفورد بريدج .

وفي الدقيقه الـ 84 , ليفربول لم تيأس أبدا ً للمبآره , وبعد تمريره جميله من ألبرت رييرآ لـ منطه بيتر تشيك , لـ تلقى رأس الهـولندي ديرك كيوت , ألذي أعلن تقدم ليفربول 4-3 , محدثـا ً ثوره كبيره جدا ً في ملعب البلووز .

وفي الدقيقه الـ 89 بالوقت الحآسم , هجمه من الجهى اليمنى وتمريره رآئعه من المهآجم انيلكا لـ لامبآرد ألذي اسكنهآ بشبآك الحآرس ريينآ معلنـا ً تـأهل تشلسي الى نصف نهـآئي دوري أبطـآل اوروبا , لـ يلاقي برشلونه الأسبآني
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://killzone2.yoo7.com
 
تشلسي يفجر ملعب ستآمفورد بريدج بالتأهل لـ نصف نهآئي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات killzone 2 :: •»◦--◦ı[.. منتديات killzone2 الرياضية ..]ı◦--◦«• :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: