منتديات killzone 2

الموقع العربي الاول لـkillzone 2
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات عن الممثل الشهير (ويل سميث)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
> فصووول <
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المشاركات : 308
ذكر العمر : 29
أعلام الدول :
المهنة :
اعلام الاندية :
الاوسمة :

مُساهمةموضوع: معلومات عن الممثل الشهير (ويل سميث)   الإثنين يناير 12, 2009 1:38 am





نبذهـ عن حياة ويل سميث :

ويل سميث سوبر ستار نجم تلفزيوني ونجم سينمائي ولد في فلاديلفيا في 25 سبتمبر 1968م عمره الآن تقريباً 31 سنه طوله 6.2 قدم ، كان أسمة ويلاري سميث الثاني ولكنه حصل على أسم الشهره له من معلمية وهو في في المدرسه الثانوية وأسم الشهرة هو برنس ( أو الأمير ) والمعلمين أعطوه هذا الأسم لأعجابهم به ، لكنه بعد ذلك أضاف لأسم برنس كلمة ثانية وهي فرش فأصبح الأسم بالكامل فرش برنسFresh Prince .


ويل سميث كان الطفل الثاني في عائله تتكون من أربع أطفال عاش في طبقة متوسطة في فلادلفيا تخرج من الثانوية العامة

بدايته كانت عندما كون فريق مع Jeff Townes مما أدى إلى تكوين فريق أسموه DJ ، Jazzy Jeff and the fresh prince .

كون ثروه من ذلك أي تكوين الفرقه لكنه طلع غبي وبذر كل الثروته في شراء اشياء كمالية كثير مثل السيارات والحلي ولكن بعد ذلك بدأ يبحث عن شيء جديد في عام 1989م ،عندها قابل Benny Medina الذي كان لديه مسلسل تلفزيوني أسمه a sitcom , ويل سميث أحب الفكرة كما أحبتها شبكة NBC التلفزيونية وفعلا كانت بداية شهرت ويل سميث في التلفزيون وقد دام هذا المسلسل ست سنوات متواصلة وظهر على الشبكة نفسها في The Fresh Prince of Bel-Air وفي ذلك الوقت أيضاً بدأ يخاطر في الأفلام بحيث أن النقاد أخذوا عليه بعض الملاحظات في فيلم Six Degrees of Seperation سنة (1993م) وقد فشل الفيلم في ذلك الوقت لكن النجاح الكاسح والذي حقق له بوابة الدخول والذي جاء مع النجاح هو فيلم Bad Boys سنة (1995م) .




اما عن اسلامه وتحسن صورة الإسلام في أمريكا :

في مفاجأة أشاعت حالة من السرور بين مسلمي أمريكي أعلن الممثل الأمريكي الشهير «ويل سميث» اعتناقه الإسلام. وكان سميث الذي ينحدر من أصول أفريقية قد خاض حملة للدفاع عن الإسلام في وسائل الإعلام الأمريكية ضد الاتهامات التي ألصقت به عقب أحداث 11 سبتمبر الدامية ..

وقد جاء إعلانه هذا قبل أيام قليلة من العرض الأول لفيلمه (علي) الذي يجسد عشر سنوات من حياة الملاكم الأمريكي المسلم محمد علي كلاي أعظم أبطال الملاكمة في التاريخ وهي الفترة التي اعتنق فيها الإسلام وغير اسمه من كاسيوس كلاي إلي محمد علي سنة 1964, وقد جسد سميث في الفيلم شخصية كلاي ..

يأتي إسلام (سميث) ليضاف إلي ما أعلنه مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية مؤخراً من اعتناق أكثر من 24 ألف أمريكي للإسلام بعد أحداث 11 سبتمبر, وكذلك إعلان سفير إيطاليا بالمملكة العربية السعودية اعتناقه الإسلام كثاني سفير لإيطاليا يعلن إسلامه ..

* انك لاتهدي من احببت ولاكن الله يهدي من يشاء *

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://killzone2.yoo7.com
 
معلومات عن الممثل الشهير (ويل سميث)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات killzone 2 :: •»◦--◦ı[.. منتديات killzone2 الفنية والتقنية ..]ı◦--◦«• :: منتدى الفنانين والمشاهير-
انتقل الى: