منتديات killzone 2

الموقع العربي الاول لـkillzone 2
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كافأ منتخب المبارزة.. ويرسم لمسة وفاء على حفل متقاعدي الرئاسة اليوم .. نواف بن فيصل يرعى مهرجان اعتزال خيمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شكلين ما بحكي
جندي اول
جندي اول
avatar

عدد المشاركات : 39
ذكر العمر : 24
أعلام الدول :
المهنة :

مُساهمةموضوع: كافأ منتخب المبارزة.. ويرسم لمسة وفاء على حفل متقاعدي الرئاسة اليوم .. نواف بن فيصل يرعى مهرجان اعتزال خيمي   الأحد يناير 04, 2009 11:59 pm

أحساسي.ينبع
استقبل الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بمكتب سموه أمس لاعب المنتخب السعودي ونادي الوحدة سابقاً الكابتن حاتم خيمي الذي قدّم لسموه الدعوة لحضور حفل اعتزاله.
وقد رحب سموه بالكابتن حاتم خيمي في بداية هذا اللقاء مشيداً بما قدمه من مستويات كروية كانت مقرونة بأخلاق رياضية رفيعة أثناء مزاولته كرة القدم سواء مع المنتخب السعودي أو مع ناديه الوحدة وهي ما جعلته من الرياضيين المشهود لهم بالالتزام وحسن الخلق.
وقد وافق سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد على رعاية حفل مهرجان اعتزال الكابتن حاتم خيمي, وتمنى سموه للكابتن حاتم التوفيق في مشواره المقبل سواء عمله في المجال الرياضي الإداري أو التدريبي أو في حياته الاجتماعية المستقبلية.
من ناحية ثانية كرّم الأمير نواف بن فيصل بن فهد بمكتب سموه أمس وبحضور رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة بندر بن عثمان الصالح، وأعضاء منتخبي المملكة للشباب والناشئين للمبارزة الذين حققوا الميدالية البرونزية للفردي والفرق في البطولة الآسيوية للمبارزة التي أقيمت بكوريا الجنوبية مؤخراً.
وقد رحب سموه في بداية هذا اللقاء بأعضاء منتخب المملكة للمبارزة ونقل لهم تحيات وتمنيات الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.. معرباً سموه عن سعادته بلقائهم وتهنئتهم بما حققوه من إنجازات مشرفة لبلادهم كانت مقرونة بمستويات فنية عالية في هذه اللعبة الفردية.
وثمّن سموه الجهود التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة، خاصة وأنهم يشرفون على لعبة تعتبر من أهم الألعاب الفردية التي تمثل أهمية قصوى في تحقيق الميداليات.
من جهته أعرب بندر بن عثمان الصالح عن شكره وتقديره للأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ونائبه على ما يجده الاتحاد السعودي للمبارزة من رعاية واهتمام ومتابعة, وقدم الأمير نواف بن فيصل بن فهد مكافأة مالية لأعضاء منتخب المبارزة بمناسبة ما حققوه من إنجاز.
وفي اتجاه آخر.. يرعى الأمير نواف بن فيصل بن فهد الحفل التكريمي السنوي لمنسوبي الرئاسة للمتقاعدين لعام 1429هـ الذي سيقام في الساعة الواحدة من ظهر اليوم الأحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كافأ منتخب المبارزة.. ويرسم لمسة وفاء على حفل متقاعدي الرئاسة اليوم .. نواف بن فيصل يرعى مهرجان اعتزال خيمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات killzone 2 :: •»◦--◦ı[.. منتديات killzone2 الرياضية ..]ı◦--◦«• :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: